"كهرباء لبنان": إصلاح الاضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة النبطية في الجنوب
23 June 2026 16:32أعلنت مؤسسة "كهرباء لبنان" في بيان، انه "عطفا على بيان المؤسسة تاريخ 22/6/2026، وبسبب الاعتداءات الاسرائيلية المتكرره، خرجت محطة التحويل الرئيسية 66 ك.ف في النبطية من الخدمة بتاريخ 18/06/2026 على أثر تعطل خط النقل الرئيسي زهراني-النبطية 66 ك.ف. في مناطق كفرجوز، زفتا ووادي الكفور.