عاجل:

وزير الطاقة الاميركي: 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال ال 24 ساعة الماضية محملة ب 20 مليون برميل نفط

  • ٢١
اعلن وزير الطاقة الاميركي كريس رايت ان "نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية محملة بما يصل إلى 20 مليون برميل نفط".

 وأوضح ان "عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها تأخرت بسبب الألغام الإيرانية في مضيق هرمز"، مؤكدا ان "إيران لن تكون قادرة على إغلاق مضيق هرمز بعد الآن".

ولفت الى انه "حتى بدون اتفاق مع إيران ستضمن أميريكا تدفق النفط عبر مضيق هرمز".
المنشورات ذات الصلة