كتب النائب بلال عبدالله على منصة "إكس":
"أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الاسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف امكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الانمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع".
×